صور و سعر تويوتا كورولا 2019 الجيل الجديد الثاني عشر

صور و سعر تويوتا كورولا 2019 الجيل الجديد الثاني عشر

على الرغم من ان الوقت مازال مبكرا للحديث عن السيارة تويوتا كورولا 2019 ، الا ان احدى الصحف اليابانية قامت بنشر صور شبه رسمية عن السيارة الجديدة و التي تضمنت تعديلات في تصميم الواجهة الامامية و الجهة الخلفية عن الموديل الحالي ، الموديل الجديد هو بداية جيل جديد لذلك يتوقع ان تكون التحديثات مطابقة لما اعلنت عنه المجلة و مع ذلك فان شركة تويوتا لا تحتاج الى اصدار جيل جديد من كورولا لتطور فيها فهي دائما ما تعمل على تحديثها بشكل مستمر .

خلال الفترة الماضية شاهدنا العديد من الصور المسربة عن السيارة تويوتا كورولا 2019 الجديدة و ذلك اثناء قيام الشركة المنتجة بعمل بعض الاختبارات عليها داخل اليابان ، و من المفترض ان تقوم الشركة بعملية التدشين الاولى لها في النصف الثاني من العام القادم 2018 على ان تبدأ بالوصول الى مختلف الوكلاء في العالم خلال الربع الاخير من نفس العام .

الاختلافات في تويوتا كورولا 2019 : 
في حالة اذا كانت هذه الصور صحيحة بنسبة 100% فيمكننا اعتبار الجيل الجديد من تويوتا كورولا 2019 اكثر شراسة حيث يأتي بشبك امامي علوي رفيع الحجم يحتوي على قضبان سوداء ذات شكل مغزلي و في اسفل المصد يوجد تكملة للشبك العلوي بأخر اكبر حجما بالاضافة الى العديد من الزوايا الحادة على طرفي المصد الامامي .

انظر جيدا الى المصابيح لتشعر بانها تشبه مصابيح السيارات الاختبارية ذات التصميم الحاد بها شمعات ليد و في اسفل المصد تأتي مصابيح الضباب بشكل دائري تقليدي و ايضا لمبات ليد افقية مع تغيير في تصميم الجنوط و التي اصبحت بشكل اكثر رياضية .

من الجهة الخلفية حصلت السيارة تويوتا كورولا 2019 على اسطبات جديدة اشبه باسطبات دودج تشارجر فهي متصلة معا على الجانبين و بتقنية ليد ، الصندوق الخلفي صغير الحجم و يحتوي على العديد من الزوايا الحادة و كذلك في اسفل المصد الخلفي مع مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

ليس هناك حتى الان اي صور او ملامح عن داخلية تويوتا كورولا 2018 و لكن من الطبيعي ان تحصل على تطوير خاصية في شكل الكونسول الوسطي التقليدي .

مواصفات محرك تويوتا كورولا 2019 : 
أعلنت شركة تويوتا فيما مضى عن وجود اتفاقية بينها و بين شركة بي ام دبليو الالمانية لذلك نتوقع ان تحصل تويوتا كورولا 2019 على احدى نسخ محركات الشركة الالمانية و مع ذلك فهي لن تتخلى عن الخيارات الحالية لها ، الخيار الاول سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 121 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و الخيار الثاني سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 143 حصان مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا كورولا 2019 : 
أشارت المجلة الى وجود ارتفاع في سعر السيارة كورولا 2019 عن الجيل السابق منها بمقدار 500 دولار تقريبا ، و اذا كان سعر تويوتا كورولا 2018 يبدأ من 61,000 ريال فان سعر الجيل الجديد كورولا 2019 غالبا ما سيبدأ من 65,000 ريال .

نبذة عن تاريخ تويوتا كورولا : 
السيارة تويوتا كورولا هي اشهر سيارة سيدان في العالم ذات الحجم المتوسط بل انها ايضا اكثر سيارة مبيعا في تاريخ السيارات ، ظهرت كورولا للمرة الاولى في عام 1966 و قد مرت بالعديد من مراحل التطور و التحديث حيث ظهر منها احد عشر جيلا حدتى الان و قد ظهر الجيل الاخير منها منذ عام 2012 و لذلك فان الموديل الجديد تويوتا كورولا 2019 هو بداية الجيل الثاني عشر .

الوسوم

كورولا

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

Post a Comment

0 Comments