انواع و مميزات ” عجانة جانو “

انواع و مميزات " عجانة جانو "


محتويات


المطبخ هو مملكة كل سيدة التي تقضي فيها الكثير من وقتها ، ولذلك تحرص كل سيدة على إعداد مطبخها بأحسن الديكورات وأيضًا بأفضل الأدوات المتوفرة في الأسواق ، و العجانة من الأدوات المنزلية الهامة والتي أصبحت من القطع الأساسية في جميع المطابخ ، ولذلك تحرص معظم السيدات اليوم على اقتنائها ، وهي من القطع المميزة في أي مطبخ .

أمور يجب أن نفكر فيها قبل شراء العجان

بالطبع تعد العجانة من القطع الأساسية لكثير من السيدات حاليًا ، ولكن هناك الكثير من الأنواع والتي تختلف إمكانياتها ومميزاتها وتتعدد من نوع لآخر ، وهذا يجعل اختيار النوع المناسب أمر محير بالنسبة للكثيرين ، فقد تقومي بشراء عجانة كبيرة وتتوافر معها كافة الملحقات المتاحة ، وفي النهاية نجد أننا لا نستخدم أيًا من تلك القطع التي تشغل حيز كبير داخل المطبخ دون داعي ، لذلك حتى لا نقع في هذا الخطأ يجب أن نفكر أولًا في عدة أشياء قبل اختيار النوع المناسب منها :

كم عدد المرات التي أخبز فيا في الشهر ، فهناك سيدات تخبز بشكل يومي ، وهناك سيدات يخبزن مرة في الأسبوع وهناك من يخبزن نادرًا وفي تلك الحالة قد لا تحتاج عجانة ذات قوة كبيرة .

هل تعمل في مجال المخبوزات ؟ كنت تعملي في هذا المجال ، فسوف تحتاجين إلى عجان ذات سعة كبيرة وأيضًا ذات قدرة كبيرة حتى تتحمل العمل الشاق ولا تتلف بسرعة .

هل عائلتي كبيرة ؟ إذا كنت تخبزين لعائلة كبيرة فسو تحتاجين أيضًا لعجانة ذات سعة كبيرة لتوفر عليك الوقت والجهد .

هل أملك مساحة كافية في مطبخي ؟ إن العجانة تحتاج لمساحة كبيرة في المطبخ ، لذلك يجب أن تراعي حجمها عند الشراء .

فرق الجهد الكهربي الذي يعمل عليه الجهاز : تختلف فروق الجهد من دولة لأخرى ، وقد يؤدي اختلاف فرق الجهد لتلف الجهاز أو عدم عمله ، لذلك يجب أن تراعي فرق الجهد في البلد الذي تقيم فيه وخاصة إذا كنت تشتري من بلد أخر .

سهولة التنظيف : تحتوي العجانة على قطع كثيرة وقد يكون بعضها صعب التنظيف ، لذلك يفضل أن تشتري نوع تكون ملحقاته قابلة للغسل في غسالة الأطباق .

مواصفات العجانة جانو

مواصفات العجانة هايبر جانو

العجانة هايبر جانو تتمتع بشعبية كبيرة بين أنواع العجانات المختلفة المتوافرة في الأسواق ، وسو نستعرض معًا أهم مواصفات تلك العجانة وأهم مميزاتها وعيوبها .

تتوافر العجانة لدى أسواق الشامل في الرياض ، وسعرها حوالي 350 ريال ، وهي عجانة فقط مع ملحقات العجن ، ولا تشمل الخلاط أو مطحنة التوابل .

تعمل على كهرباء 220 فولت ، والهرتز 50-60 ، وقوتها 1200 وات ، وهذا يجعلها تشتغل في العديد من الدول .

سعة الوعاء 7 لتر تستوعب حوالي 1 كيلو دقيق .

6 سرعات ، ولكن في العجن لن نحتاج سوى السرعة الثانية .

مواصفات العجانة هايبر جانو 5* 1

تستخدم تلك العجانة لعمل مختلف الأغراض المنزلية سواء عجن المخبوزات ، أو الكعك أو غيرها ، وتحتوي على مفرمة اللحم وأيضًا مطحنة التوابل ووعاء للخلط لعمل العصائر المختلفة ، لذلك فإنها من القطع المميزة جدًا في أي مطبخ

مواصفات العجانة

تبلغ قوة العجانة 1200 واط وهذا يساعد في عجن مختلف أنواع المخبوزات .

تشمل وعاء استانلس ستيل سعة 7 لتر للعجن .

وأيضًا تشمل 3 ملحقات للعجن والخفق والخبز وهذه الملحقات مصنوعة من الألمونيوم .

وتشمل أيضًا وعاء خلاط زجاجي سعة 1.5 لتر لعمل العصائر .

مطحنة توابل .

فرامة مع خمسة رؤؤس .

والقطعة الأخيرة والمميزة جدًا هي صانعة المكرونة .

وتضمن شركة السيف عجانات جانو لمدة ثلاثة سنوات ، وتتميز عجانات جانو بثباتها وقلة اهتزازها عند العجن .

كما تتوافر العجانة أيضًا في ثلاثة ألوان وهي الأبيض والأحمر والأحمر في أبيض .

الوسوم
ادوات منزلية


 
  تحميل ملف word

  تحميل ملف word



 
  تحميل ب صيغة pdf

  تحميل ب صيغة pdf



تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية
MailPoet

Post a Comment

0 Comments